متابعات

فريق نقاط التّواصل الوطنيّة لبرنامج أفق أوروبا، التّابع للهيئة الليبيّة للبحث العلمي .
تم عقد اجتماع مهم اليوم الخميس 24/7/2023 بين فريق نقاط الاتصال الوطنية لبرنامج أفق أوروبا وفريق بحثي من المعهد العالي للعلوم والتقنية/ غريان. يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها فريق نقاط الاتصال الوطنية لتقديم الدعم والمساعدة للفرق البحثية التي تهتم بالمشاركة في برامج التمويل الأوروبية، وعلى رأسها برنامج أفق أوروبا لتمويل البحث والابتكار.
تم خلال الاجتماع طرح العديد من الأسئلة التي كانت تدور في ذهن أعضاء الفريق البحثي ومدير المعهد، وتمت الإجابة على جميع التساؤلات المطروحة بشكل شامل ومفصل. كما قدم فريق نقاط الاتصال الوطنية لمحة سريعة عن برنامج أفق أوروبا وطرق التعامل معه، وذلك بهدف توضيح الإجراءات المطلوبة وتعزيز الفهم الكامل للمشاركة في البرنامج.
يسعى فريق نقاط الاتصال الوطنية جاهدا لتشجيع ودعم الفرق البحثية المهتمة بالتمويل الأوروبي وتحقيق طموحاتها في مجال البحث والابتكار. ونؤكد كفريق نقاط الاتصال والهيئة الليبية للبحث العلمي بأننا ملتزمون بتوفير المعلومات والمساعدة اللازمة للباحثين والمؤسسات العلمية لضمان نجاحهم في الحصول على تمويل أوروبي وتحقيق أهدافهم البحثية.
نشكر جميع المشاركين في الاجتماع على حضورهم ومساهمتهم القيمة. إن تعاوننا المشترك سيسهم في تعزيز القدرات البحثية والتقنية في ليبيا وتحقيق نتائج باهرة في مجال العلوم والتكنولوجيا.
دعونا نستمر في العمل المشترك ونواصل تطوير البحث والابتكار في ليبيا من خلال اكتساب الخبرات والاحتكاك بالفرق البحثية في أوروبا والدول المشاركة في برنامج أفق أوروبا. سنواصل توفير الدعم والمساعدة لكل الفرق البحثية المهتمة، ونتطلع إلى مستقبل مشرق للعلوم والتكنولوجيا في بلادنا.
# البحث_والابتكار # أفق_أوروبا # نقاط_الاتصال_الوطنية
Scroll Up