إجتماعات

تم اليوم 2023/07/31 انعقاد اجتماع هام بين مدير عام الهيئة الليبية للبحث العلمي، الدكتور فيصل عبد العظيم العبدلي، و المهندس علي الكردي المدير الإقليمي الهندسي لمنطقة الخليج في منظمة TWI- Global. وقد شارك أيضا م. نبيل بلعيد منسق عام برنامج أفق أوروبا لتمويل البحث والابتكار.
تناول الاجتماع مناقشة اقتراحات لفتح أبواب التعاون المشترك وتعزيزها بين الهيئة ومنظمة TWI، حيث تم التركيز على تبادل الخبرات والاستفادة المشتركة من الإمكانات المتاحة لكلا الطرفين. ومن بين المجالات المستهدفة للتعاون هي التدريب والتأهيل، بالإضافة إلى المشاركة في مشاريع مشتركة ضمن برامج التمويل الدولية مثل برنامج أفق أوروبا.
TWI- Global هي منظمة عالمية رائدة في مجال البحث العلمي والتطوير التكنولوجي. توفر المنظمة حلولا متخصصة في مجالات الهندسة والابتكار وتنمية الموارد البشرية، وتسعى إلى تعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات  مع الهيئات البحثية في جميع أنحاء العالم
تمت مناقشة فرص التعاون المحتملة في مجالات الابتكار والبحث العلمي بين الهيئة الليبية للبحث العلمي وTWI- Global، مما يعزز الفرص لتحقيق التقدم والتطور في العلوم والتكنولوجيا في ليبيا.
نحن نتطلع بشدة إلى بدء رحلة تعاون مثمرة بين الهيئة الليبية للبحث العلمي وTWI- Global، والتي ستحقق مزيدا من التقدم في مجال البحث العلمي والتطور التكنولوجي في بلادنا.
تابعونا للمزيد من التحديثات والتفاصيل حول التعاون المشترك القادم بين الهيئة وTWI- Global.
* مكتب الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up