إجتماعات

تمّ عقد اجتماع تقابلي يوم الاثنين (الموافق 1/1/2024) بين فريق تطوير وتحسين الموقع الإلكتروني، التابع للهيئة الليبية للبحث العلمي، واتحاد مجالس البحث العلمي العربية.
شارك في الاجتماع من قبل الهيئة الدكتور المهدي الحاج، الدكتور إبراهيم الزوي، الدكتور أحمد عبدالقادر، الدكتور حسين مرجين، الدكتور باسم بالقاسم، والدكتور علي الشينبي.
من جانب اتّحاد مجالس البحث العلمي العربية، شارك السيد الأستاذ الدكتور/ عبدالمجيد بنعمارة ( الأمين العام لاتحاد مجالس البحث العلمي العربية)، والسيد الأستاذ الدكتور/ فتحي المنصوري ( مستشار الأمين العام).
أشار الأمين العام في كلمته إلى أنّ المواقع الإلكترونية ستساهم في تعزيز وصول الباحثين والجمهور العام إلى المعلومات العلمية والبحثية.
وأوضح أنّ الموقع الإلكتروني المحسن سيساعد في تعزيز التعاون العلمي بين الهيئة الليبية للبحث العلمي، والمؤسسات الأخرى على المستوى الإقليمي والدولي.
وبالتالي، سيعمل الاتّحاد على دعم الهيئة في عمليات التطوير والتحسين للموقع الإلكتروني من خلال الدعم الفني والمشاركة في بناء خارطة طريق لتحسين وتطوير الموقع.
كما تحدث السيد الدكتور /فتحي المنصوري، وأكد أنّ هذا الدعم يأتي في إطار أنشطة وبرامج الاتحاد نحو تقديم الدعم والمساندة للهيئات العربية الراغبة في التطوير والتحسين.
وأعرب فريق الهيئة عن شكرهم وتقديرهم للسيد الأمين العام على هذا الدعم والمساندة، وأشاروا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة الهيئة لجعل الموقع الإلكتروني أداة قوية للتعبير عن هوية الهيئة وإيصال رسالتها وتوجهاتها.
وأكد الفريق أيضًا على رغبتهم الكبيرة في تحسين الموقع الإلكتروني في المستقبل وجعله من بين أفضل المواقع الإقليمية.
* مكتب الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up