دورات تدريبية

نقلا عن المركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية أحد المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي .
اختتام الدورة التدريبية حول “التطبيق العملى لتنفيذ الخطة الاستراتيجية بالمركز”
اختتم المركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية اليوم الأحد 2023.5.21م، الدورة التدريبية حول “التطبيق العملى لتنفيذ الخطة الاستراتيجية بالمركز”، باقامة ورشة عمل استهدفت مدراء الادارات ورؤساء الأقسام العلمية ورؤساء الوحدات بالمعامل ومدراء مكاتب (الجودة والتدريب والمتابعة)، وذلك ضمن مشروع “تطوير وتحسين الآداء بالمركز”.
ركزت الدورة على اكساب المشاركين والمشاركات مهارات متقدمة على مستوى التخطيط والتنفيذ والتقييم لمناشط المركز المختلفة، و هذه الورشة تأتى استكمالاً لسلسة دورات ومحاضرات سابقة في التخطيط الاستراتيجى،. وقد استمرت الدورة لمدة ثلاثة اسابيع متواصلة شارك فيها (50 موظفا وموظفة) من المركز.
وفي حفل الإختتام أكد الأستاذ دكتور عوض ابراهيم، على أهمية تطوير المركز وبناء العلاقات بين المركز ومؤسسات الدولة في مختلف مجالات اختصاصه إنطلاقاً من دور المركز ومسؤوليته تجاه المجتمع.
ومع اختتام هذه الدورة قدم مدير عام المركز ا.د. آدم الزغيد جزيل الشكر للخبير ا.د. عوض ابراهيم على مجهوداته طيلة الخمسة أشهر الماضية ولكل من ساهم فى انجاح هذه الدورة وشارك فى انجاز واعداد الخطة الاستراتيجية للمركز وأكد على أن المركز يهتم بالبرامج التى تركز على الرقي بالمركز وتهتم بتنمية مهارات موظفى المركز في التخصصات المختلفة من خلال التدريب وبناء القدرات والأبحاث المتطورة.
Scroll Up