#مشاركات_دولية

متابعات
نقلا عن المركز الليبي المهني المتقدم لتقنيات اللحام أحد المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي
ضمن فعاليات التجمع والمؤتمر السنوي الأول للحام والعمليات المساندة
‏(1st Annual Assembly and Conference of Welding and Allied Processes – Blue Print Africa)
الذي عقد بمدينة القاهرة في الفترة من 14 إلى 17 مارس 2023م ، مَنَحَ مجلس إدارة إتحاد اللحام (TWF-Africa) ، مدير عام المركز الليبي المهني المتقدم لتقنيات اللحام الأستاذ الدكتور/ سالم محمد موسى ، شهادة زمالة الإتحاد ، التى تمنحه كافة المميزات ، الناص عليها دستور لإتحاد.
ويعتبر الأستاذ الدكتور / سالم موسى ، عضوًا بالمجلس الإستشاري الدولي للإتحاد ، والذي يضم أيضا في عضوية لجنة التنظيم الإقليمي للإتحاد كل من:-
د/ ثريا جمعة الشارف.
م/ عبدالسلام الشامس.
بصفتهما ممثلين عن الدولة الليبية ، والمركز الليبي المهني المتقدم لتقنيات اللحام.
والجدير بالذكر أن إتحاد اللحام (TWF-Africa) ، هو إتحاد يضم مراكز وجمعيات اللحام الوطنية ، وأصحاب المصلحة في الدول الأعضاء بالقارة الأفريقية ، وهو منظمة غير ربحية ، تأسست بجنوب إفريقيا ، مع عضوية منتشرة عبر ليبيا ، نيجيريا ، جنوب إفريقيا ، مصر ، إثيوبيا ، غانا ، المغرب ، أوغندا ، موزمبيق ، ناميبيا ، الكاميرون ، كينيا وغيرها. ويعتبر إتحاد اللحام (TWF-Africa) الهيئة القارية المسؤولة عن تنسيق الأنشطة في العلوم وتطبيق تقنيات اللحام والرَّبط ، وتوفير منتدى للتواصل ، وتبادل المعرفة بين العلماء والباحثين والصناعة والمعلمين ، ونشر المعلومات الرائدة ، وأفضل الممارسات. وبصفة عامة تتمثل مهمة الإتحاد اللحام (TWF-Africa) في تطوير علم وتطبيق اللحام والرَّبط في أفريقيا.
Scroll Up