توقيع اتفاقية تعاون مشترك

تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور: فيصل عبدالعظيم العبدلي، مدير عام الهيئة الليبية للبحث العلمي، وبحضور نخبة من مديري المراكز والإدارات المختصة بالهيئة، وحضور الأستاذ الدكتور: طه مطر ،عميد معهد التبين للدراسات المعدنية، والأستاذ الدكتور: إبراهيم غياض، مدير عام مركز بحوث وتطوير الفلزات ومرافقيهم؛ تم ظهر اليوم التوقيع بالأحرف الأولى على مذكرة تفاهم لتنفيذ اتفاق شراكة وتعاون بين الهيئة الليبية للبحث العلمي وكل من معهد التبين للدراسات المعدنية، ومركز بحوث وتطوير الفلزات بجمهورية مصر العربية وذلك عبر الدائرة المغلقة ..
حيث تضمنت اتفاقية التعاون بين الجانبين عدة بنود في مختلف المجالات العلمية والبحثية ذات الاهتمام المشترك. كما تضمنت الاتفاقية مجموعة رائدة من البرامج العلمية، مثل برامج دعم ونقل التكنولوجيا بين الطرفين، وبرامج الاستضافة والمستشارين العلميين وبرامج اللجان والمطبوعات المشتركة، وبرامج الدورات التدريبية والتنمية البشرية وتفعيل مقترح البحوث والدراسات في المشروعات الصناعية الواعدة.
دعما وتزكية للتعاون البناء والمثمر بين مختلف مؤسسات البحث العلمي العربية وصولا للتكامل المنشود في مختلف المجالات العلمية والمعرفية.
* مكتب الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up