متابعات

السلام عليكم.
نقلا عن المؤتمر الدولي الثاني للغداء والتغدية.
تحية طيبة للجميع.
إلى السادة البحاث والمتخصصين الراغبين بالمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني للغذاء والتغذية، و المزمع عقده خلال الفترة 16 – 17 / 10 / 2023م بمشيئة الله تعالى، مرفق المطوية وبعض الصور التوضيحية بالخصوص.
تفيدكم اللجنة العلمية للمؤتمر بأنّه قد تمّ تمديد فترة قبول المشاركات إلى يوم: 15/ 8 / 2023م، نزولا عند رغبة العديد من الباحثين.
تُرسل الأبحاث والمحاضرات ( المواكبة للتطورات الحديثة) والملصقات الخاصة بمحاور المؤتمر على البريد الإلكتروني للمؤتمر: LJFN19@LSFN.LY
ليتمّ تقييمها من لجنة التّحكيم الخاصة بالمؤتمر، والاشعار بالقبول من عدمه. .
علمًا بأنّ المشاركة بالمؤتمر مجانية.
كما تفيدكم اللجنة العلمية للمؤتمر، وهيئة تحرير المجلة الليبية للغذاء والتغذية_ وبعد الاتفاق مع رئاسة المؤتمر_، بأنّ المجلد القادم (4) الخاص بالمجلة الليبية للغذاء والتغذية لسنة 2023م، سيكون مخصص لنشر الورقات العلمية المشاركة بالمؤتمر( للراغبين بذلك) ، على أنْ تكون مطابقة لشروط الكتابة والنشر بالمجلة، وبعد إجازتها من لجنة التحكيم الخاصة بالمجلة.
كذلك وسوف يكون النشر بالمجلة حسب الرسوم المحددة من إدارة المجلة.
مع العلم بأنّ المجلة مستمرة في نظام النشر المباشر المعلن عنه مسبقا (online)، بحيث سيكون النشر في فترة لا تتجاوز الشهر من تاريخ استقبال البحث المستوفي لشروط الكتابة والنشر الخاصة بالمجلة، والموضحة بموقع المجلة الليبية للغذاء والتغذية ( مرفق صورة لموقع المجلة).
فلمن لديه الرغبة بالمشاركة بالمؤتمر، والنشر بالمجلة إرسال بحثه للمجلة كذلك على البريد التالي:
LJFN2020@LSFN.LY
والله ولي التوفيق
أ.د. أحمد عاشور أحمد
رئيس هيئة تحرير المجلة الليبية للغذاء والتغذية
د. إبراهيم غريبي امحمد
رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر
Scroll Up