متابعات

المركز الليبي للبحوث الطبية أحد المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي .
مكتب التعاون الدولي ومكتب الجودة وتقييم الأداء بالجامعة بالشراكة مع المركز الليبي للبحوث الطبية ينظمون يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 بقسم الاعلام كلية الآداب ورشة العمل التمهيدية المخصصة لطلاب مرحلة البكالوريوس والماجستير في تخصص الاعلام والاتصال؛ وفقا للترتيبات التحضيرية للندوة العلمية حول دور الإعلام والاتصال في تعزيز مكانة العلوم والبحث العلمي “التحديات والفرص” المزمع اقامتها الشهر الجاري في المركز الليبي للبحوث الطبية بالتعاون مع الهيئة العامة للصحافة.
هذه الورشة تأتي في إطار السياق الدولي عبر نقل المعرفة وخدمة المجتمع العلمي وفق معايير وأطر محددة يتم من خلالها اختيار بحاث وطلاب متميزين علمياً ومهنياً في مرحلتي البكالوريوس والماجستير؛ للمشاركة كمداخلات علمية في الندوة المقترحة، كما عرضت في فعاليات هذه الورشة بعض من الفرص والمشاركات الطلابية الدولية التي تستهدف الطلاب المتميزين بمرحلة الليسانس في علوم الاعلام والاتصال.
وتم الاتفاق على عقد ورشة أخرى لذات المحتوى وبتفاصيل إضافية ستكون باستضافة المركز الليبي للبحوث الطبية يوم الاحد القادم الموافق 16 يوليو 2023. عند الساعة 12.30 ظهراً، والدعوة مفتوحة للمهتمين.
منقول من صفحة مكتب التعاون الدولي.
Scroll Up