“اجتماعات”

نقلا عن المركز الليبي للبحوث الطبية، أحد المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي.
اجتماع دولي لمتابعة مخرجات مسابقة الأعمال الريادية في المجالات الطبية.
عقد اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2023 _بواسطة تطبيق الاتصال عبر بروتوكول الانترنت الدولي_ الاجتماع المخصص لمتابعة مخرجات المسابقة الدولية لريادة الأعمال في المجالات الطبيّة المنعقدة على هامش المؤتمر الدولي Africa Health ExCon 2023،المعلن عنها بالمركز الليبي للبحوث الطبية والهيئة الليبية للبحث العلمي مطلع فبراير الماضي، والتي تلتها سلسلة من ورش العمل التدريبية؛ لمساعدة الباحثين من فئة الشباب للتقديم لهذا النشاط الدولي التنافسي.
ضم الاجتماع كلًا من:
_ الدكتور صلاح بحرون، مدير عام المركز الليبي للبحوث الطبية
_ الدكتور أسامة كشادة، منسق شؤون اللجنة الاستشارية بالمركز
وعن جانب (AASU) الدكتورة ميشال بامبور، مسئول أعمال المسابقة في اتحاد طلاب عموم أفريقيا(AASU) (All-Africa Students UNION).
وتمّ الإعلان عن فوز الباحثة الليبية إيمان البشير التير، متحصلة على درجة البكالوريوس من كلية التقنية الطبية بجامعة صبراته، في هذه المنافسة للمشاركة في الفعاليات العلمية للحدث، وهي الباحثة الليبية الوحيدة التي وصلت إلى التصفيات النهائية للمسابقة، حيث وصل عدد إجمالي المشاركين الفائزين إلى (50) باحث من كافة دول العالم.
المركز الليبي للبحوث الطبية سيتخذ كافة الترتيبات والإجراءات لتمكين الفائزة من المشاركة في هذه الفاعلية، كما سيتم تكريمها بالمركز الليبي للبحوث الطبية عن هذا الإنجاز في القريب العاجل.
إعداد: اللجنة الاستشارية للمركز الليبي للبحوث الطبية.
Scroll Up