يوم تعريفي بالمركز الليبي للبحوث الطبية للمؤتمر الليبي السابع للعلوم الطبية مخصص للطلاب المتميزين بكلية التقنية الطبية جامعة الجفارة.

نقلا عن المركز الليبي للبحوث الطبية أحد المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي
يوم تعريفي بالمركز الليبي للبحوث الطبية للمؤتمر الليبي السابع للعلوم الطبية مخصص للطلاب المتميزين بكلية التقنية الطبية جامعة الجفارة.
أقيمت اليوم الخميس الموافق 1سبتمبر على تمام الساعة 11.00 صباحاً بقاعة الاجتماعات بالمركز الليبي للبحوث الطبية بمدينة الزاوية، ورشة عمل تعريفية للمؤتمر الليبي السابع للعلوم الطبية تضمن التعريف بالمحاور العلمية ومجموعة الأنشطة المتمثلة في ورش العمل والدورات التدريبية الطبية والاختصاصية المتنوعة، وكذلك كيفية التقديم لمسابقة الريادة والابتكار ومخيم نجوم العلوم المخصص للطلاب المتميزين.
استهدفت هذه الورشة مشاركة الطلبة المتميزين و حديثي التخرج من كلية التقنية الطبية – الزهراء (جامعة الجفارة) من قسمي المختبرات و التخدير و العناية الفائقة
بحضور كل من:-
رئيس المؤتمر د (صلاح بحرون )
رئيس اللجنة التحضيرية د( اسامة كشادة)
و مسئول مسابقة الريادة والابتكار بالمؤتمر
د. محمد البي
عميد كليه التقنية الطبية الزهراء د (عبد القادر الضاوي)
رئيس قسم المختبرات د (محمد الشمباري)
رئيس قسم الدراسة والامتحانات د (ساميةالخذراوي )
وفي نهاية هذه الورشة تعرف الطلاب من خلال الأستاذ خالد أبوراص مدير إدارة الخدمات البحثية بالمركز على المكونات البحثية والتجهيزات المعملية لمركز البحوث الطبية في جولة ميدانية شارحة لهذه المحتويات في اطار إمكانية استفادة طلاب كلية التقنية الطبية بجامعة الجفارة من هذه المعامل والتجهيزات المختبرية لإجراء بحوثهم العملية.
Scroll Up