مؤتمرات علمية

مؤتمرات علمية
تتشرف الجهات المنظمة والمستضيفة والراعية للمؤتمر الدولي الثالث في الهندسة الكهربائية وتقنية المعلومات ICEEIT 2002 أن ترحب بكم و تدعوكم للمشاركة في هذا الحدث الذي يعقد بمدينة بنغازي في مقر كلية التقنية الكهربائية والالكترونية-بنغازي في الفترة بين 30-31 أكتوبر 2022 بمشاركة مجموعة كبيرة من الباحثين والأكاديميين والمؤسسات البحثية والأكاديمية من داخل ليبيا وخارجها.
يتشارك في تنظيم هذه الدورة من المؤتمر، كلية التقنية الكهربائية والالكترونية،بنغازي CEET، كلية الهندسة وكلية تقنية المعلومات بجامعة بنغازي UOB إضافة إلى الجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية LIMU ومؤسسة تطوير للأبحاث والهيئة الليبية للبحث العلمي.
وبهذه المناسبة يطيب لنا أن ندعوا جموع الباحثين الشباب وطلبة الدراسات العليا والباحثين في المجالات المختلفة للهندسة الكهربائية وتقنية المعلومات في ليبيا وخارجها، أن يقوموا بتقديم أوراقهم العلمية ومشاريعهم البحثية للمشاركة في هذا المحفل الدولي. علما بأن الأوراق المقبولة سيتم نشرها في قاعدة بيانات سكوبس العالمية بتمويل ودعم من منظمة الباحثين الشباب العرب والألمان (AGYA).
علما بأن آخر موعد لاستقبال الأوراق العلمية لمراجعتها وتقييمها يحل علينا منتصف ليلة 16.07.2022 بعون الله، كما أن عملية التسجيل في المؤتمر وتكلفة النشر مجانية بالكامل وذلك لتغطيتها من قبل الجهات المشار إليها.
باسم كافة رؤساء وأعضاء المؤسسات واللجان المنظمة والراعية والمستضيفة لهذا الحدث الدولي، ننقل إليكم أطيب التحايا وأعطرها وأدعوكم إلى المشاركة بكل جهودكم ومقدرتكم في إنجاحه.
متمنين لكم دوام التميز والتفوق، نتطلع بشغف كبير إلى استقبال مشاركاتكم البحثية ونتشرف بلقاءكم قريبا بعون الله.
دمتم بكل خير،حفظكم الله.
Scroll Up