المنتدى الثاني للتنمية المكانية2022 م

إجتماعات
في إطار التحضير والاعداد للمنتدى الثاني للتنمية المكانية2022 الذي تنظمه الهيئة الليبية للبحث العلمي والمزمع عقده في مدينة شحات آواخر شهر أغسطس القادم بصالوناته العلمية الآتية :
1 الصالون الأول:
فرص الاستثمار والتشريعات القانونية(القوانين والتشريعات، تشجيع الاستثمار في بلدية شحات)
2- الصالون الثاني:
الاثار والسياحة (حماية التراث الأثري، دور السلطات المحلية للاهتمام بالسياحة)
3- الصالون الثالث:
البيئة والموارد الطبيعية
4- الصالون الرابع:
البنية التحتية والمشاريع التنفيذية المتوقفة
عقدت اللجنة العليا للمنتدى برئاسة ا.د عادل المغربي وعضوية كلا من ا.د عبدالسلام المثناني وا.د نوري فلو و ا. صلاح الدرهوبي.
صباح اليوم الخميس الموافق 19 مايو 2022 مجموعة من الاجتماعات التمهيدية لمنتدى شحات وكان الاجتماع الأول بعميد بلدية شحات وبحضور كل من الأخوة الآتية أسمائهم:-
السيد: حسين ابودرويس (عميد البلدية)
السيد: عادل ابوفجرة (مراقب آثار شحات)
السيد: عبدالرحيم الشريف (شوون البعثات)
الدكتور احمد عيسي
ولقد انطلقت محاور الاجتماع بكلمات الترحيب من عميد البلدية وأعطى نبذه سريعه على بلدية شحات وما تمتاز به من آثار اغريقية وقد تم مناقشة آلية المشاركة والتعاون من طرف البلدية والعمل على اقتراح تشكيل لجان فرعية.
هذا وقد انعقد الاجتماع الثاني للجنة خلال هذا اليوم الخميس مع السيد الأستاذ الدكتور سالم بوالحاسية رئيس جامعة عمر المختار بمقر إدارة الجامعة وتمحور الاجتماع حول مساهمات ومشاركات جامعة عمر المختار في فعاليات المنتدى ، ولقد أكد رئيس الجامعة على مشاركة اعضاء هيئة التدريس بالجامعة بفاعلية في صالونات المنتدى ولقد تم تكليف الدكتور احمد عيسي للتنسيق والمتابعة مع عمداء كليتي القانون والاقتصاد؛ لعقد اجتماع يوم السبت القادم صباحًا لغرض آلية مشاركة اعضاء هيئة التدريس في المنتدى الثاني للتنمية السياحية2022.
* فريق الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up