زيارة وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

نقلا عن المركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية أحد المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي
زيارة وكيل وزارة التعليم والبحث العلمي لمركز بحوث التقنيات الحيوية.
قام صباح اليوم الخميس الموافق 2021/8/5 السيد وكيل وزارة التعليم العالي لشؤون البحث العلمي بحكومة الوحدة الوطنية السيد الدكتور صالح هدية ورافقه في الزيارة كلاً من السيد الدكتور أبوبكر عيسى مدير عام مركز المعلومات والتوثيق، والسيد الدكتور إبراهيم النويجي مستشار الوكيل بالوزارة، بزيارة لمركز بحوث التقنيات الحيوية بطرابلس وقف من خلالها على نشاطات المركز في مجابهة فيروس كورونا المستجد والمجهودات المبذولة من كل العاملين بالمركز وعلي رأسهم إدارة المركز.
وكان في استقبال السيد وكيل الوزارة والوفد المرافق له السيد أ. د. فيصل العبدلي مدير الهيئة الليبية للبحث العلمي والسيد ا. د. آدم الزغيد مدير عام المركز؛ واطلع على العمل القائم داخل المركز حيث استمع إلى شروح وافية من مدير عام المركز حول دور المركز في مواجهة جائحة كورونا وأطلع على نشاطات الأقسام البحثية المختلفة داخل مركز بحوث التقنيات الحيوية.
بعد ذلك قام السيد وكيل الوزارة بجولة داخل المعامل والتقى بعدد من خبراء وأعضاء هيئة التدريس وفنيي المعامل بالمركز الذين يواصلون العمل الليل بالنهار، واستمع السيد الوكيل إلى شروح وافية عن آلية العمل داخل المعامل وأنواع الأجهزة والمشغلات المتوفرة بالإضافة إلى وقوفه على حجم العمل منذ بداية الجائحة إلى يومنا هذا.
وبناء على ما شاهده من جدية وجودة في العمل التي تضاهى أرقى المعامل في العالم أشاد السيد وكيل الوزارة بالدور الذي يقوم به المركز في مجابهة جائحة كورونا منذ ظهورها وركز على إظهار نشاط المركز إعلامياً من خلال المواقع الرسمية للوزارة.

مكتب الإعلام والنشر..

Scroll Up