في إطار التعاون المستمر بين الليئة وموأسسات الدولة

في إطار التعاون المستمر بين الهيئة الليبية للبحث العلمي و مؤسسات الدولة، شارك السيد/ أ . د فيصل عبد العظيم العبدلي مدير عام الهيئة اليوم الإثنين الموافق 2 أغسطس 2021م في اللقاء الذي عٌقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، بحضور السيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله ،و السيد/ معالي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لشؤون البحث العلمي الدكتور صالح هدية، و السيد/ مدير إدارة علوم الأرض بشركة نفوسة الدكتور نوري فلوّ و السيد/ عضو مجلس الإدارة للإستكشاف والإنتاج بالمؤسسة أ. أبو القاسم شنقير، و السيد/ مدير عام الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية بالمؤسسة أ. محمد أبولعج.
و قد تناول اللقاء بحث فرص التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط و مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي، سعياً لتطوير القدرات البشرية وإجراء البحوث والدراسات العلمية التي من شأنها معالجة الصعوبات والمشكلات التي تواجه مستخدمي الحقول النفطية.
كما قدم السيد/ مدير عام الهيئة خلال اللقاء، نبذة وافية عن الهيئة الليبية للبحث العلمي والمراكز البحثية التابعة لها، وتطرق للمشاريع البحثية المتخصصة في قطاع النفط التي تم دعمها من قبل الهيئة، وتحدث أيضاً عن مساهمات المؤسسة الوطنية للنفط وحضورها الدائم في عدد من البرامج والندوات العلمية.
كما قدم السيد/ مدير عام الهيئة خلال هذا اللقاء درعاً للسيد/ رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط تقديراً لمجهوداته المبذولة لدعم البحث العلمي.

Scroll Up