الندوة العلمية حول المحسنات في الخبز الليبي (( جامعة سبها ))

 

من نشاطات المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي

مشاركة المركز الليبي المتقدم للتحاليل الكيميائية

في الندوة العلمية حول المحسنات في الخبز الليبي .

شارك مدير المركز الليبي المتقدم للتحاليل الكيميائية، د. “ناجي جمعة قريش” بمداخلة في الندوة عبر شبكة الأنترنت : تطبيق جوجل ميت، جاء فيها : ” بداية أقدم شكري الجزيل إلى جامعة سبها بخصوص توجيهها دعوة لي للمشاركة في هذا الحدث العلمي، ووأجه تقديري الكبير، واحترامي الوفير إلى السادة المشرفين على فاعليات هذا الحدث العلمي.

إن هذه الندوة العلمية المقامة بخصوص موضوع محسنات الخبز، جاءت لتبين، وتوضح دور المؤسسات البحثية في الكشف عن مشكلات المجتمع المختلفة، وتقديم الحلول المناسبة لها.

ويرى المركز الليبي المتقدم للتحاليل الكيميائية أحد المراكز التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي، أن موضوع محسنات الخبز هو من الموضوعات التي كثر الحديث عنها في السنوات الأخيرة،ومن هذا المنطلق، أثار فريق من المركز هذا الموضوع، بإجراء بحث علمي دقيق لقي استجابة سريعة، وأصداء كبيرة في الوسط العلمي ستتناوله بالشرح، والتحليل، د. “هناء الحنش”؛ لإثراء هذه الندوة.

إن ماتقوم به جامعة سبها بهذا الشأن، هو زيادة لتأكيد أهمية موضوع الندوة ، والضغط أكثر على أصحاب القرار؛ من أجل النظر بجدية عالية، واهتمام كبير في هذا الموضوع، الأمر الذي يحتاج منا إلى جهود مضاعفة، وقدرات كبيرة؛ للوصول إلى بلوغ الأهداف المرجوة من هذه الندوة.

وأعيد توجيه شكري وتقديري واحترامي مرة أخرى إلى المسؤولين في جامعة سبها على إشرافهم الكامل لإقامة مثل هذه الندوات العلمية الهادفة التي تعود بالنفع الكثير على أفراد الجامعة خاصة، والمجتمع عامة

كما شاركت د . هناء الحنش في الندوة بمحاضرة (( تقييم سلامة الخبز في بعض المخابز ))

Scroll Up