#مشاركات_علمية…

نقلا عن مشاركة الهيئة الليبية للبحث العلمي
في الملتقى المستوى الاول للممارسات المتميزة لجامعة وادي الشاطي .
محاضرة تعريفية حول برامج المنح الدراسية الخارجية للعام الدراسي 2025/2024.
الاتنين 2024/01/29
ضمن فعاليات افتتاح الملتقى السنوي للممارسات المتميزة في جامعة وادي الشاطي، والذي ينظمه ويشرف عليه مكتب الجودة وتقييم الأداء بالجامعة، أقيمت صباح اليوم محاضرة تعريفية مميزة بالتعاون مع فريق من الهيئة الليبية للبحث العلمي حول برامج المنح الدراسية الخارجية للعام الدراسي 2025/2024.. تم تنظيم هذه المحاضرة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التميز العلمي وتشجيع الطلبة المتميزين.
قدم الدكتور أسامة كشاده و بالتعاون مع الدكتور أبوبكر ساسي من الهيئة الليبية للبحث العلمي المحاضرة، حيث تم تسليط الضوء على برامج المنح الدراسية الخارجية للعام الدراسي 2025/2024. تم توضيح جوانب متعددة تتعلق بآليات البحث عن المنح وشروط التقديم وكيفية التقديم، بهدف تشجيع الطلبة المتميزين الذين يطمحون لاستكمال دراستهم في الخارج.
تأتي هذه المحاضرة ضمن التزام جامعة وادي الشاطي بتوفير فرص تعليمية متميزة للطلبة الليبيين وتطوير المواهب الأكاديمية في البلاد. وتأتي أيضًا في إطار الشراكة المثمرة بين الجامعة والهيئة الليبية للبحث العلمي. من المتوقع أن تستمر هذه الجهود المشتركة في تشجيع الطلبة المتميزين ونشر ثقافة المنح الدراسية من خلال تنظيم المزيد من الفعاليات والورش العلمية في المستقبل.
Scroll Up