متابعات

عقد فريق المشروع الوطني (إدارة الكوارث والأزمات بالدولة الليبية) اجتماعه الثاني اليوم الثلاثاء الموافق 11 يوليو 2023م بمقر الهيئة الليبية للبحث العلمي، بحضور السيد/ رمضان إمحمد جويد المراقب المالي للهيئة الليبية للبحث العلمي، وبرئاسة أ. مباركة سعد الغرياني رئيس المشروع، وبحضور كل من أعضاء مجلس الإدارة:
السيدة/ أ. سهام صالح أبوزيد عضـو مجلس إدارة المشروع
السيدة/ أ. هاجر سعد أحمـد عضــو مجلس إدارة المشروع
السيدة/ أ. ماجدة ناجح عدالة عضو مجلس إدارة المشروع والمستشار القانوني.
واللجنة الإستشارية العلمية المكلفة:
السيد/ أ. سليمان موسى عبود مدير إدارة شؤون استغلال المياه في الزراعة بوزارة الموارد المائية والمنسق المحلي لمشروعي منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في ليبيا.
السيد/ أ. سالم الهواري خبير في مراقبة جودة المياه بمشروع النهر الصناعي، وعضو الفريق الوطني لمشروعي منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في ليبيا.
السيد/ أ. إيهاب محمد صقر عضو هيئة تدريس بقسم التربة والمياه بكلية الزراعة – جامعة طرابلس، متخصص في مجال الدراسات المناخية وإدارة مياه الري والصرف.
كما حضر عن بعد السيد/ د. شعبان إسماعيل البركة عضو هيئة تدريس بكلية الهندسة – جامعة الشرق الأدنى بقبرص التركية، متخصص في الدراسات الهندسية والبيئية وخبرة في البحوث العلمية والنشر الدولي.
واعتذر عن الحضور مستشار المشروع السيد / د. فتحي المنصوري مستشار الأمانة العامة لاتحاد مجالس البحث العلمي العربية، والخبير في مجال الطاقة النووية، لظروفه.
حيث تم استعراض آلية عمل المشروع، ومراجعة الهيكلية التنظيمية، وتوزيع الاختصاصات على أعضاء الفريق، والتأكيد على العمل الجاد لتحقيق الأهداف الوطنية والعلمية للمشروع.
*.فريق مكتب الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up