متابعات

نقلًا عن الجمعية الليبية لعلم النّفس، أحد الجمعيات الصادرة عن الهيئة الليبيّة للبحث العلمي.
بالتّعاون بين الجمعية الليبيّة لعلم النفس والمنظمة الليبيّة للخبراء والاستشارات؛ تمّ صباح يوم السبت الموافق: 24/ 6 / 2023م، تنظيم محاضرة حواريّة ألقاها الأستاذ الدكتور: عادل عزيز _طبيب الأعصاب المتخصص في أمراض التفكير والسلوك، وعضو هيئة التّدريس بجامعة (West Virginia) بالولايات المتّحدة الأمريكية_ بعنوان: “مدخل إلى العقلانيّة من منظور العلوم العصبيّة”.
وذلك بمدرج الأكاديميّة الليبيّة للدّراسات العليا بطرابلس ، ويأتي هذا النشاط من ضمن سلسلة البرامج التي تسعى الجمعية الليبية لعلم النفس إلى تنظيمها؛ لتحقيق أهدافها.
وقد حضر المحاضر الأستاذ: أحمد بارود _رئيس قسم الجمعيات العلمية بالهيئة الليبية للبحث العلمي_، ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من المنتسبين بالجمعية الليبية لعلم النفس .
بالإضافة إلى رئيس وأعضاء المنظمة الليبية للخبراء والاستشارات ، وجمع غفير من الأساتذة والاختصاصيين في مجالات علم النفس والعلوم العصبية، وقدم رئيس مجلس الإدارة: أ.د. سالم المجاهد مداخلة علمية، أبرز فيها دور العلوم النفسية في معالجة الظواهر السلبية، وخاصة تلك المتعلقة باضطرابات السلوك والتفكير.
كما قدم الدكتور: شعبان امحمد فضل_ عضو الجمعية الليبية لعلم النفس _ مداخلة علميّة مؤكدًا على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات، بالتعاون المشترك مع الخبرات الليبية في الداخل والخارج.
وقد شارك في إدارة الحوارية، د. سناء كشكر_ نائب رئيس مجلس الإدارة_.
و في نهاية البرنامج قُدّم “درع ” الجمعية للسيد المحاضر الدكتور: عادل عزيز؛ تقديرًا وعرفانًا لمساهمته.
Scroll Up