متابعات

نقلا عن المركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية أحد المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي
الاحتفال بالانتهاء من اعداد الخطة الاستراتيجية للمركز (2027/2023)
اقيم ظهر يوم الخميس 2023.3.09م حفل تكريم للدكتور عوض ابراهيم البرعصى وذلك بعد انتهائه من اعداد ووضع الخطة الاستراتيجية للمركز (2027/2023) وتسليمها رسميا للسيد مدير عام المركز، حيث ألقيت في هذا الحفل العديد من الكلمات أشادات كلها بالمجهودات التي بذلها الدكتور عوض خلال فترة شهر كامل من العمل المتواصل، متمنيين له دوام الصحة والعافية ومزيدا من العطاء.
وفي ختام هذا الاحتفال سلم مدير عام المركز شهادة شكر وتقدير ودرع المركز للدكتور عوض.
كما أشاد مدير عام المركز بما بذله أعضاء لجنة المركز المكلفة باعداد الخطة الاستراتيجية والتى ضمت ا.د. صلاح الدين المشري، ا.د. فرج التائب، د. ايناس الحضيرى، ا. هاجر المؤقت وا. أسماء الككلي وجميع خبراء وموظفي المركز الذين ساهموا في جميع مراحل تحديث الخطة الاستراتيجية وصولا لحفل التكريم، وأكد على اعتزاز المركز بكوادره الوطنية ونجاحهم في كل ما يسند إليهم من مهام.
كما تم تكريم الاستاذ الزائر الدكتور
عبدالباسط بو حميدة على كل ما قدمه من نشاطات علمية بالمركز خلال زيارته القيمة هذا الاسبوع.
وأعرب “د. عوض و د. عبدالباسط” عن سعادتهما البالغة واعتزازهما بالتكريم الكبير من جانب مدير عام المركز والموظفين، وعلى كل ما حظيا به من دعم ومساندة.
وفى نهاية الحفل قام الدكتور عوض البرعصى وأعضاء اللجنة بتقديم شهادة شكر وتقدير للدكتور آدم الزغيد علي رعايته واهتمامه ومتابعته المستمرة لعمل هذه اللجنة.
Scroll Up