“متابعات”

نقلا عن المركز الليبي للبحوث الاقتصادية بالعجيلات _ أحد المراكز البحثية التابعة للهيئة الليبية للبحث العلمي _.

الأربعاء الموافق: 1| 3 | 2023م.
استقبل صباح اليوم السيد مدير عام المركز ، ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، بمقر المركز الليبي للبحوث الاقتصادية -العجيلات_ اللجنة المكلفة بالحصر ، وتنظيم ممتلكات وزراة التعليم العالي والبحث العلمي، و المكلفة من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وترأس اللجنة ، السيد: د. نصر الدين العربي، و كان في العضوية كل من : الدكتورة: إيمان القرواش ، كما كان في الاستقبال مدير مكتب التخطيط والمتابعة والقسم المالي بالمركز .
حيث تمت مناقشة بعضا من جدول أعمال المركز لسنة 2023، والاطلاع على منشورات المركز من الكتب، والأعداد الصادرة عن مجلة البحوث الاستراتجية والاقتصادية بالمركز، كما تم مناقشة وتوضيح بعض نقاط سير عمل اللجنة وفق الخطة المُعدة من قِبلهم، وتم التنسيق على تجهيز المتطلبات المتمثلة في بعض الوثائق و المستندات وتحديد كافة بيانات الحصر .
جزيل الشكر والتقدير مقدم من مدير عام المركز؛ للجهود المبذولة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على رأسهم السيد: أ.د. عمران القيب، والسيد مدير عام الهيئة الليبية للبحث العلمي: أ.د. فيصل العبدلي؛ على اهتمامهم ومتابعتهم للمراكز البحثية التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
#المكتب الإعلامي بالمركز
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بحكومة الوحدة الوطنية.
الهيئة الليبية للبحث العلمي.
Scroll Up