“اجتماعات”

في إطار الخطة التنفيذية للمشروع الوطني للتحول الرقمي، وتطوير الأداء الوظيفي بمؤسسات الدولة؛ اجتمع صباح اليوم الثلاثاء الموافق_ 7 / 2 / 2023م _ مدير عام الهيئـــة الليبيـــة للبحـــث العلمـــي: أ.د. فيصل عبد العظيم العبدلي برئيس مجلس إدارة المشروع: د . حسن الجحاوي، وعضو مجلس إدارة المشروع: أ. وليد محمد المهدي .
حيث تم مناقشة ورشة العمل التي أقيمت، للتعريف بمفهوم التحول الرقمي ومدى الحاجة له وأهم العوامل المساعدة لتطبيقه، بالإضافة إلى مناقشة منهجية العمـل التي تم استخدامها لتحديد أهم الأولويات الواجب اتباعها مثل ( التوعيه، التدريب، التطوير) وفي نهاية الورشة تم إعطاء نبذه عن أهم البرامج المستخدمة مثل ERP SYSTEM ،Power BI .
كما تم توزيع الاستبيان على الحضور لتجميع البيانات، وتمت الإشارة إلى أهم التوصيات لتطبيق استراتيجيات التحول الرقمي، مثل الاهتمام بجانب التدريب، وتطوير البنية التحتية بالمؤسسة المستهدفة .
وفي نهاية الاجتماع تم التأكيد من السيد مدير عام الهيئة لتحديد موعد لورشة العمل التالية، على أن تكون في قاعة اجتماعات الهيئة الليبية للبحث العلمي، وتم الاتفاق على التعاون لدعم المشروع؛ لما يمثله من أهمية للبحـــث العلمـــي ومؤسسات الدولة .
* مكتب الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up