ندوة عمليّة حول بيان آثار المسؤوليّة الاجتماعيّة المستدامة للمؤسّسات

” ندوة عمليّة حول بيان آثار المسؤوليّة الاجتماعيّة المستدامة للمؤسّسات “.
الهيئة اللّيبيّة للبحث العلمي عبر منتدى البحث العلمي _ من أجل التّنمية المستدامة والمركز اللّيبي للبحوث الطبيّة بالتّعاون مع شركة المدار الجديد_ ينظّمون اليوم الأحد _ الموافق 25 سبتمبر 2022ميلادي_ ، ندوةً علميّة حول بيان آثار المسؤوليّة الاجتماعيّة المستدامة للشّركات المساهمة في المؤتمر اللّيبي السّابع للعلوم الطبيّة من واقع المفاهيم ، والتّطبيقات للمواصفة العالمية (iso26000) ، هذا وقد اُفتتحت النّدوة بكلمات التّرحيب بالضيوف والبحّاث المشاركين ، من قبل د . صلاح بحرون _ مدير عام المركز اللّيبي للبحوث الطّبيّة _، ثمّ أُعطيت الكلمة ورئاسة محاور الندوة أ . د . عثمان سلطان _ رئيس منتدى البحث العلمي من أجل التّنمية المستدامة_ .
وقد تولّى أ . محمود كريدة _ رئيس قسم المسؤوليّة الاجتماعية والعلاقات العامة بشركة المدار الجديد _ تقديم عرضٍ حول اسهامات شركة المدار الجديد ، وذلك في إطار المسؤوليّة الاجتماعيّة و الواقع التّنفيذي والتّطلعات خدمةً للمجتمع، تلتها مشاركة د . حميدة أبورونية _ عضو لجنة إدارة البرامج والخطط بمنتدى البحث العلمي من أجل التّنمية المستدامة_ ، بتقديم عرضٍ حول الدّراسة البحثيّة المشتركة المعنونة بالمؤسسة الاقتصادية ، ودورها في التّنمية المستدامة باستخدام معيار (ايزو26000) شركة المدار للاتصالات أنموذجاً ، كما قدم د . أسامة كشادة _ عضو مجلس أمناء الشبكة العربيّة للعلوم والتكنولوجيا من أجل التّنمية المستدامة بجامعة الدول العربية_ ، رئيس اللّجنة التّحضيريّة للمؤتمر عرضًا تقديميًا حول جدولة الأنشطة والبرامج المنفذة على هامش ترتيبات المؤتمر الليبي السابع للعلوم الطبية في إطار المسؤوليّة الاجتماعية، وكذلك عرض الإطار العلمي المحكم لتقرير رصد المسؤولية الاجتماعية الذي سيصدر على المستوى الإقليمي قبل نهاية العام الجاري.
كما اُختتمت الندوة بالنّقاش المفتوح للمشاركين ، مع صياغة مخرجات النّدوة وتوصياتها الّتي ستعرض في فعاليات المؤتمر الليبي السّابع للعلوم الطبية المزمع عقده في 11-13 أكتوبر 2022 ميلادي.
“الفريق الإعلامي للمؤتمر الليبي السابع للعلوم الطبية” .
* فريق الإعلام بالهيئة الليبية للبحث العلمي *
Scroll Up