لقاء السيد/ مدير عام الهيئة أ. د. فيصل عبدالعظيم العبدلي بالسيد : د. إبراهيم عبدالرحمن الزوي،

دعماً للباحثين والأكاديميين في مجال البحث العملي في فروع المعرفة الثلاث: التطبيقية والإنسانية والاجتماعية فقد التقى ظهر اليوم الإربعاء السيد/ مدير عام الهيئة أ. د. فيصل عبدالعظيم العبدلي بالسادة: د. إبراهيم عبدالرحمن الزوي، بصفته رئيس لجنة جائزة الباحث الليبي المُتميْز. وأ. خالد حسين العماري عضو لجنة جائزة الباحث الليبي المُتميْز.
في هذا الاجتماع بيَّن السيد/ المدير العام فئة الباحثين من الأساتذة المستهدفين من هذه الجائزة وأكد على ضرورة الإسراع في اتمام كافة الإجراءات من معايير التنافس والتقييم وآلية التّقدم للمنافسة وذلك في أسرع وقت لإطلاق المسابقة قبل نهاية العام الحالي.
من جهتهِ عرض السيد / رئيس اللجنة، د. إبراهيم الزوي نموذجاً مقترح لشعار الجائزة، ونموذج لمعايير التقييم بالنسبة المئوية قرين كل معيار، فيما عرض السيد / عضو اللجنة، المهندس .خالد العماري نموذجا إلكترونيًا لطلب المشاركة في المسابقة كذلك تحدث عن تصميم البوابة الإلكترونية لتقديم المستندات المطلوبة للمشاركة عن طريق رابط خاص سيعلن عنه في حينه. على أن توافي اللجنة السيد المدير العام خلال الأسابيع القادمة بآخر الترتيبات فيما يخص الجهات الداعمة والراعية لهذا الحدث ،وتحديد الموعد النهائي لإطلاق المسابقة.

Scroll Up