مسابقة التميز للمشاريع الطلابية والملتقى الوطني لأوائل أقسام النفط والغاز بالجامعات الليبية

اليوم الثاني لمسابقة التميز للمشاريع الطلابية والملتقى الوطني لأوائل أقسام النفط والغاز بالجامعات الليبية 7 – 10 مارس 2021ميلادي، باستضافة كلية هندسة النفط والغاز بجامعة الزاوية.
شهد صباح اليوم الاثنين بالحرم الجامعي لكلية النفط والغاز بجامعة الزاوية تقديم عروض الطلاب المشاركين أمام لجان التقييم في مسابقة التميز للمشاريع الطلابية من كافة ربوع الوطن ممثلة في مشاركين من جامعة الزاوية، جامعة سبها، جامعة بنغازي، جامعة مصراته، جامعة اجدابيا، جامعة طرابلس، جامعة صبراته، جامعة المرقب، جامعة بني وليد، جامعة الرفاق الأهلية، معهد أم الربيع، المعهد العالي للتقنية الهندسية جنزور، معهد ذرة الخليج.
بالإضافة إلى استأنف جلسات الملتقى الوطني لأوائل أقسام النفط والغاز بمؤسسات التعليم العالي حيث تم تقديم عرض متكامل عن البرنامج الوطني للتميز في العلوم والتكنولوجيا التابع للهيئة الليبية للبحث العلمي، بالإضافة إلى استعراض فرص للمنح الدراسية المتاحة للطلاب الليبيين، وكذلك عرض قصص نجاح لطالبين هما: – م. عبدالوهاب الأزرق، م. عبدالباري الحراري من جامعة الزاوية قد تحصلا على منح دراسية خللت بالنجاح والتفوق، واختتمت فعاليات الملتقى بحلقة نقاش مفتوح بين المشاركين ومقدمي العروض.

Scroll Up