اجتماعات

نقلا عن مركز البحوث النّفسيّة والتّربويّة درنة، أحد المراكز البحثيّة التّابعة للهيئة الليبيّة للبحث العلمي.
تمّ بتاريخ يوم السبت _ الموافق 2023/9/3م_ عقد اجتماعٍ ضمّ السيد الدكتور: عون الميلطي _ رئيس مركز البحوث النّفسيّة والتّربوية درنة، والأستاذ الدكتور: خالد المختار نصر _مستشار المركز ، والدكتور: أنور الرماح الشريف _ الخبير التعليمي والتربوي، وأيضا في مجال الجودة وضمان الأداء، حيث تمّ مناقشة ومتابعة العديد من المواضيع التى تخصّ المركز من بينها:
* متابعة وتقييم العمل فيما يخصّ معايير الجودة للمركز، وتقرر تكليف لجنة لذلك.
* متابعة وتقييم العمل فيما يخصّ معايير الجودة للمجلة التي يصدرها المركز، وتقرر بأنْ يتولّى السيد رئيس تحرير المجلة وأعضاء هئية التحرير ذلك.
* تمّ اعتماد توصيات النّدوة العلمية، حول ظاهرة السحر والشعوذة التي عقدت تحت شعار” سلوكيات منحرفة وأعمال محرمة”، التي نظمها مركز البحوث النفسية والتربوية بالهئية الليبية للبحث العلمي ومديرية الأمن بصبراتة، وصندوق التضامن الاجتماعي بالمنطقة الغربية بكلية الهندسة_ بجامعة صبراتة، بتاريخ 2023/7/18 م، وأُحيلت هذه التوصيات إلى الجهات المختصة كافةً.
* اعتماد مقترح السيد مستشار المركز بشأن عقد مذكرات تفاهم واتفاقيات تعاون، مع عدد من الجهات التي ترتبط بمهام وأعمال ضمن أعمال المركز، وذلك من أجل تأسيس قاعده علمية ومهنية للمركز والتعريف بأنشطته بالداخل والخارج. ……
Scroll Up