ورشة عمل عن شروط وضوابط إصدار المجلات العلمية المحكمة

قامت اليوم السبت الموافق 20 يناير 2021م لجنة اعتماد وضمان جودة المجلات العلمية المحكمة بتنفيذ ورشة عمل عن “شروط وضوابط إصدار المجلات العلمية المحكمة” وذلك بالتعاون مع جامعة بني وليد، والمركز الليبي للبحوث الهندسية وتقنية المعلومات، وشارك في فعاليات الورشة من قيادات جامعة بني وليد كلا من وكيل الجامعة للشؤون العلمية، ومدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الأداء بالجامعة.
وقدم كلا من الدكتور / حسين سالم مرجين، والدكتور / عادل محمد الشركسي عرضًا مشتركًا مفصل عن شروط وضوابط إصدار المجلات العلمية المحكمة وخطوات والولوج إلى الاعتماد ومن ثم ضمان الجودة.
وشارك في فعاليات الورشة عدد من رؤساء وأعضاء تحرير المجلات العلمية المحكمة بمؤسسات التعليم العالي والمراكز البحثية، إضافة إلى عدد من الأساتذة من الجامعات العربية.
وقام الدكتور / عمر صالح محمود عضو لجنة اعتماد وضمان جودة المجلات العلمية بإدارة فعاليات الورشة، حيث افساح المجال للمشاركين بطرح العديد من التساؤلات المهمة، وفي ختام الورشة تم التأكيد بأن هذه الورشة تكون ضمن سلسلة من الورش التوعوية سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.
علمًا بأن المركز الليبي للبحوث الهندسية وتقنية المعلومات قام فتح قناة تواصل لعدد من المستهدفين بجامعة بني وليد بغية تسهيل مشاركتهم عبر تطبيق زووم.

Scroll Up